لماذا هذه التدوينة !

بواسطة admin يوم الثلاثاء، 9 أبريل 2013 القسم : 0 التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدالله رب العالمين والصلاة والسلام على آشرف الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،، أما بعد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، أسال الله العلي القدير أن تكون أيه الزائر العزيز في أتم الصحه و أحسن حال ، قد أسلفت سابقاً أنني في صدد أنشاء مدونة شخصية ولكن وجدت أن المدونة الشخصية لن تكون مفيده لزائر و لم أعتد على التدوين الشخصي .

أذاً لماذا هذه المدونة ؟

سؤال قد يسأله أحد الزوار ، ماهو الهدف من هذه المدونة ، عندما قمت في السابق بـ أنشاء مكتبة القوالب واجهتني مشكلة عويصه مع التواصل مع الزائر أو مخاطبته أو وضع إشعارات في الموقع ، لأن المدونة كما ترى تختص بـ القوالب فقط ، فلا مجال لكتابه تدوينات في المدونة أو أشعارات ، سيحدث نوعاً ما تعارض في محتوى المدونة أو تموج وهذا ما لا أريده أن يقع ، فطرت لي فكره أن أقوم بـ أنشاء مدونة بسيطة أستطيع من خلالها أتواصل مع الزائر الكريم ، أيضاً يوجد أهداف للمدونة و أمور دفعتني لأنشاءها وهي كالتالي :-
  • مع توسع و أزدياد عدد زوار مكتبة القوالب "الحمدالله" كأن يجب وضع أليه لأشعار الزائر بالجديد فالمدونة أو لمنصة بلوجر بصفه عامه .
  • تصلني الكثير من الرسائل يومياً بسبب عدم تعقيبي أو إجابتي على التعليقات في مكتبة القوالب ، وهذه أحد النقاط المهمه التي دفعتني لأنشاء مدونة مكملة لـ مكتبة القوالب ، أنا لا أستطيع الرد على التعليقات بسبب كثرة التدوينات الموجوده في مكتبة القوالب مما يجعل مهمه متابعة الردود صعبة بعض الشيء و غير منظمة حيث أن عدد التدوينات أكثر من 200 تدوينة ! ولله الحمد .
  • أيضاً يوجد بعض الزوار لايملكون حسابات تواصل أجتماعي أيضاً خصصت هذه المدونة للتواصل معهم .
  • يوجد بعض المشاكل في القوالب التي نقوم بتصميمها أو تعريبها لذلك سيكون لكل قالب نقوم بأصداره تدوينة أو صفحة لرد على المشكلات التي تواجهك فيه أن كان القالب المفضل لديك ! .
  • أيضاً قد نضع بعض الدورس المهمه لمدوني بلوجر وستكون بحول الله عز و جل دروس حصريه و مفيده .
هذه أهم ما أنشاءت المدونة لأجله نسأل من الله عز و جل أن يوفقنا لتحقيق المرجو منها .

الخاتمه 

صديقي المدون قد تواجهه صعوبات في أنشاء مشروعك الأول على الأنترنت ونحن نحمل على عاتقنا تسهيل الطريق و تمهيده لك بكل مانستطيع ، قد أنشاءت مكتبة القوالب بفضل الله عز و جل عام 2011 على منصة ورد بريس وكانت تهتم بـ بلوجر(عجيب اليس كذلك !) أنتقلنا إلي منصة بلوجر في أواخر 2011 و الحمدالله لاقت أقبال كبير ولله الحمد و المنة وقد أستفاد الكثير منها حتى هذه الحظه  بحول الله جل و علا أذاً لا تبخل بدعوه في ظهر الغيب للقائمين على هذه المدونة .
والله ولي التوفيق 
26 جمادى الأولى 1434 هـ - 2013/04/07 م 

0 التعليقات:

إرسال تعليق